لانس ›رفع منصة كهربائيةكيفية الحفاظ على ذراع الرافعة أثناء البناء

  • وقت الافراج:2024-03-29 14:45:08
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:275
  • وصف سريع:

    لانس ›,في نهاية المطاف , مصعد كهربائي صيانة جيدة في تلخيص المسائل ذات الصلة , وإيلاء الاهتمام إلى المسائل ذات الصلة , من أجل ال

محتوى المقال

في نهاية المطاف , مصعد كهربائي صيانة جيدة في تلخيص المسائل ذات الصلة , وإيلاء الاهتمام إلى المسائل ذات الصلة , من أجل الحفاظ على سبائك الألومنيوم جينان رفع القناة يمكن أن تصل إلى ضعف النتيجة مع نصف الجهد , وبالتالي تمديد خدمة الحياة , وتحسين كفاءة العمل , هي مفيدة جدا . سنوات من الخبرة في الإنتاج , المصنع مباشرة , والتسليم , على استعداد لشراء بسرعة .

حماية الجهاز من زيادة الجهد , وانخفاض الجهد ,لانس ›رفع الكهربائية المحمولة, خطأ المرحلة كسر ثابت مصعد كهربائي يعمل و رفع الجدول يتوقف عن العمل عندما يحدث خطأ المرحلة خطأ المرحلة كسر في الجهد و الدوائر الكهربائية . بعض العاملين في مجال الصيانة في موقع العمل , ولكن إلغاء أو تقصير من جهاز الحماية , بحيث لا تعمل , وترك الحوادث المحتملة على المعدات , وبعض المنتجات في وقت مبكر لا يوجد جهاز الحماية , واقترح أن تكون مجهزة .

لانس ›مصعد كهربائي الكابلات تلعب دورا هاما في رفع الكهربائية , ولكن كيف يمكنك اختيار الكابلات جيدة ؟ أدناه من قبل xiaobian لتلخيص كيفية اختيار جيد مصعد كهربائي الكابلات .

منصة الهبوط هو نوع من المعدات الميكانيكية متعددة الوظائف الثقيلة التحميل والتفريغ , من المرحلة الأولى من منصة الرفع هو مجرد مقص منصة الرفع . لذا , كيفية اختيار منصة رفع مناسبة للاستخدام في الموقع ؟ أذكر الشركات في اختيار رفع منصة , يجب أن تنظر في الجوانب التالية : أولا , لا سيما في البيئة الخاصة باستخدام رفع منصة , مثل حقول النفط , وما إلى ذلك , في هذا الوقت يجب أن تختار نوع انفجار منصة الرفع , هذا النوع من منصة الرفع باستخدام واقية من الانفجار مربع التحكم الكهربائية , بما في ذلك خط الحماية الخارجية بعد العديد من التجارب الصارمة لضمان السلامة . الخروج من طريق جديد للتنمية , أصبح الآن سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي صناعة التنمية في المقام الأول لحل المشكلة . في عصر الأرباح الصغيرة , في الماضي ميزة تحويل رأس المال إلى نموذج النمو لم يعد موجودا , والابتكار العلمي والتكنولوجي أصبحت نقطة نمو جديدة في تطوير صناعة الآلات الثقيلة .

قوانغانمتطلبات الإعداد : قبل البدء في كل يوم و قبل كل تغيير في التحول ,لانس ›مقص نوع رافعة كهربائية, سائق رافعة كهربائية البناء يجب التحقق من بناء رافعة كهربائية وفقا لمتطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش , وتقديم تقرير إلى المستخدم عن أي مشاكل .

تدابير الحماية يجب أن تتوافق مع المتطلبات التنظيمية .

ماذا ؟ رفع هيدروليكي قناة تستخدم أيضا للتحقق من ما إذا كان هناك أي ظاهرة ارتفاع درجة الحرارة , لأن الجهاز مجهز داخل المحرك , على افتراض أن المحرك سوف يكون محموما قد تظهر مشكلة تلف المحرك , و تبادل سعر المحرك هو أكثر تكلفة , وجدت أن المحرك يجب أن تتوقف على الفور محموما ثم التحقق من أن يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة المحرك من العيوب , بحيث يمكن أن تستمر في استخدام الجهاز . في هذا الجهاز سوف يكون هناك فرشاة كهربائية , فرشاة كهربائية بعضها البعض من الضروري الحفاظ على أجزاء نظيفة .


لانس ›رفع منصة كهربائيةكيفية الحفاظ على ذراع الرافعة أثناء البناء



الفرامل . الحد من الفرامل التبديل بشكل حيوي كبح جزء من آلة الجر من المصعد الكهربائي . الحد من السيارات إلى ارتفاع أو انخفاض موقف لا يمكن أن تعمل الجمعية ؛ إذا كان الحد من التبديل السيطرة على التبديل . السيارة سوف ترتفع أو تنخفض عند السفر إلى أعلى أو أسفل . مرحلة المعدات يجب أن تكون مثبتة في غرفة المحرك , ولكن لا يمكن أن تكون مثبتة في رمح , من أجل منع السيارة من اللكم أسفل أو أعلى . العازلة التي تتلقى الطاقة من آلية التحرك و يقلل من تأثير يجب أن تكون مجهزة .

ما هي نقاط الاهتمام من أجل صيانة المصاعد ؟ في الأوقات العادية , يجب أن تنفذ بدقة بنود الصيانة من مصعد . الكلمات الرئيسية : مصعد كهربائي , رفع منصة , منصة رفع هيدروليكي , مصعد البضائع .

تصبح سهلة . تستخدم أساسا لنقل البضائع بين خطوط الإنتاج أو بين الطوابق . المواد على الانترنت . ضبط ارتفاع الشغل في الجمعية . تغذية عالية ؛ رفع أجزاء كبيرة من المعدات في الجمعية . آلة كبيرة من المواد . تخزين وتفريغ المواقع مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة .

الصدق هو الأساس رفع منصة الصيانة الشهرية للتحقق من منصة هيدروليكية رفع الأسطوانة , رمح واضعة , اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي رمح , واضعة , وما إلى ذلك أي ارتداء . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط لإطالة عمر خدمة رفع منصة تحمل . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل , في هذا الموقف ,لانس ›بوابة كهربائية مصعد, ينبغي أن تكون أعلى من الأرض الهيدروليكية مربع أسفل ~ ملم . إذا تم العثور على سواد الزيت الهيدروليكي , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب ( التابير الهيدروليكية النفط ) . رفع منصة فحص جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل في نهاية العام . الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , يجب تشديد جميع المفاصل . إزالة وإزالة صمام النازل من رفع منصة , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط ثم تحميل وتثبيت . وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , وتشديد موصل إزالة فلتر الزيت , وتنظيف مع الهواء المضغوط , ثم العودة إلى خزان النفط , وربط خط .

ثم , يجب أن تحمل منصة منصة رفع البضائع التوازن , لا يسمح الجانب التحيز ظاهرة التحميل , رفع البضائع لا تسمح منصة على كلا الجانبين من الناس رفع البضائع ينبغي أن تحاول الحفاظ على ثابت متوسط سرعة الارتفاع .

أسلاك الفولاذ حبل , بكرة , حبل الأسلاك الثقيلة يجب أن تستوفي الشروط التالية : خصائص أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تستوفي متطلبات GB / t للأغراض العامة ؛ الصيانة , تشوه والتآكل من أسلاك الفولاذ حبل


لانس ›رفع منصة كهربائيةكيفية الحفاظ على ذراع الرافعة أثناء البناء



قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصاعد الكهربائية .

كم تصبح سهلة . تستخدم أساسا لنقل البضائع بين خطوط الإنتاج أو بين الطوابق . المواد على الانترنت . ضبط ارتفاع الشغل في الجمعية . تغذية عالية ؛ رفع أجزاء كبيرة من المعدات في الجمعية . آلة كبيرة من المواد . تخزين وتفريغ المواقع مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة .

تقسيم .

من أداء السلامة من الآلات نفسها , بعد شهادة السلامة الوطنية لن يكون هناك الكثير من المشاكل الأمنية , فإن المشكلة الرئيسية هي التركيز على استخدام المصاعد الكهربائية لبعض الوقت بسبب العوامل المختلفة التي تؤدي إلى قطع غيار الآلات أو التلف , هذه المشكلة تعتمد على الآلات العادية التفتيش والصيانة .

لانس ›متطلبات الإعداد : ترتيب وتركيب جميع الكابلات والأسلاك الكهربائية المصاعد يجب أن تكون قادرة على حماية ضد الأضرار الميكانيكية .

متطلبات التثبيت : عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي خارجي فوق خط كهربائي لا يمكن تلبية متطلبات السلامة مسافة صغيرة , تدابير الحماية التي ينبغي اتخاذها وفقا لمتطلبات القانون .

نبذة مختصرة : رفع منصة صناعة التنمية في السنوات الأخيرة سوف تستمر في النمو ! مع التطوير المستمر الكهربائية رفع الآلات في العمل الجوي في السنوات الأخيرة , والمنتجات الكهربائية رفع منصة السيارة هي الكمال باستمرار وأنواع مختلفة من التكنولوجيات الجديدة والمواد الجديدة تظهر باستمرار , مما يجعل من الممكن زيادة تطوير منصة رفع السيارة .


ترانيباترامعلومات المنتج الأخرى
  • بيتوممصعد كهربائي 200 كجمما هي النقاط التي يجب الانتباه إليها على جودة

    بيتوممصعد كهربائي 200 كجمما هي النقاط التي يجب الانتباه إليها على جودة

  • بيتومرفع منصة قطف بستانمساحة الأرض

    بيتومرفع منصة قطف بستانمساحة الأرض

  • بيتومرفع منصة كهربائيةما هي أنواع الأنماط الموجودة

    بيتومرفع منصة كهربائيةما هي أنواع الأنماط الموجودة

  • بيتومسبائك الألومنيوم رفع العمل الجويكيفية التمييز بين الجودة الجيدة والسيئة

    بيتومسبائك الألومنيوم رفع العمل الجويكيفية التمييز بين الجودة الجيدة والسيئة

  • سان سيفيرورفع نوع مقصالأسباب والتدابير الوقائية لعدم استقرار العملية

    سان سيفيرورفع نوع مقصالأسباب والتدابير الوقائية لعدم استقرار العملية

  • أوستوبي110 كيلوفولت النفط مغمورة محولاستخدم في الهندسة

    أوستوبي110 كيلوفولت النفط مغمورة محولاستخدم في الهندسة

  • سافونارفع الكهربائية الصغيرةاتجاه التنمية منخفضة الكربون

    سافونارفع الكهربائية الصغيرةاتجاه التنمية منخفضة الكربون

  • فرارادواسة نوع هيدروليكي رفع منصة السيارةأداء النار ضعيف

    فرارادواسة نوع هيدروليكي رفع منصة السيارةأداء النار ضعيف

  • استدعى:تذكير: معلومات لانس ›رفع منصة كهربائيةكيفية الحفاظ على ذراع الرافعة أثناء البناء ، توفر لك لانس ›رفع منصة كهربائيةكيفية الحفاظ على ذراع الرافعة أثناء البناء من شركتنا ، وخدمة لانس ›رفع منصة كهربائيةكيفية الحفاظ على ذراع الرافعة أثناء البناء وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات لانس ›رفع منصة كهربائيةكيفية الحفاظ على ذراع الرافعة أثناء البناء ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية لانس ›رفع منصة كهربائيةكيفية الحفاظ على ذراع الرافعة أثناء البناء. لانس ›رفع منصة كهربائيةكيفية الحفاظ على ذراع الرافعة أثناء البناء أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في لانس ›رفع منصة كهربائيةكيفية الحفاظ على ذراع الرافعة أثناء البناء ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!