مطار فرانكفورتشوكة كهربائية نوع رفع الجدوللا تزال قيمة الخرج عالية

  • وقت الافراج:2024-03-29 16:14:26
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:121
  • وصف سريع:

    مطار فرانكفورت, مساكن الأسرةمتطلبات التثبيت : عند بناء مصعد كهربائي هو خارج نطاق الحماية من البرق حماية الجهاز من البرق حماية الجهاز من

محتوى المقال
مساكن الأسرة

متطلبات التثبيت : عند بناء مصعد كهربائي هو خارج نطاق الحماية من البرق حماية الجهاز من البرق حماية الجهاز من المباني المجاورة

محدد السرعة . في حالة تجاوز السرعة العادية . سرعة الجهاز يجب أن تكون مثبتة ( أقل من طابقين ( بما في ذلك طابقين ) لا يمكن تركيبها ) هذه الآلية الفردية والسلامة كماشة متكاملة . باب السلامة يجب أن تكون مثبتة على مدخل ومخرج من السيارة . الأماكن العامة ,مطار فرانكفورتتستخدم المصاعد الكهربائية, والهياكل , وما إلى ذلك , يجب تثبيت البرق حماية الجهاز وفقا للأحكام ذات الصلة .

مطار فرانكفورتبعد رفع منصة الجهاز , أي تغيير أو تعديل أو التخلي عن جهاز السلامة يجب أن تكون محظورة .

القبول : قوة ملموسة الصف C , وقوة تقرير الاختبار .

هوا بينغتصنيع وقبول مؤسسة رافعة كهربائية في مؤسسة البناء يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

المسافة بين مصعد كهربائي و فوق خط السلامة الكهربائية البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , وإلا فإن التدابير الوقائية التي ينبغي اتخاذها .

من المقارنة أعلاه , يمكننا أن نرى أن رفع هيدروليكي آلية كهربائية مستقرة , تحميل كبيرة وبسيطة نسبيا ,مطار فرانكفورتمصعد كهربائي 5 أمتار, ومناسبة للاستخدام في المرحلة المعدات .


مطار فرانكفورتشوكة كهربائية نوع رفع الجدوللا تزال قيمة الخرج عالية



بناء مصعد كهربائي سلامة لافتة يجب أن تكون معلقة في مصعد كهربائي حماية تسلط بطاقة حجم متر × متر .

عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من المخفض آلية التناوب هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا تقل عن ٪ , والربط بين الفجوة يجب أن تكون مناسبة .

طبقة الأبواب يجب أن تكون عادة مغلقة . لا يجوز فتح الباب دون إذن من سائق رافعة كهربائية .

متطلبات التفتيش عند التحميل والتفريغ , المسافة الأفقية بين حافة القفص و حافة طبقة محطة لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم .

الجدول : قائمة من مواد تصنيع طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة على مدخل كل طبقة من طبقة الباب , باب طبقة يجب أن تعمل .

خلال فترة الاستخدام , يجب على المستخدم تنظيم الكوادر الفنية المتخصصة لإجراء التفتيش الشهري على بناء المصاعد الكهربائية وفقا لمتطلبات المواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش .


مطار فرانكفورتشوكة كهربائية نوع رفع الجدوللا تزال قيمة الخرج عالية



متطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة , طبقة الباب يجب أن تكون واسعة بما يكفي لتغطية فتح , طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .

السوق . عندما يغلق الباب , باستثناء الجزء السفلي من الباب يجب أن لا يكون أكثر من ملم , أي من خلال الثقوب وفتح أبعاد أي باب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة ,مطار فرانكفورتسلم نوع مصعد كهربائي, فضلا عن إزالة أو إزالة أجزاء حول الباب يجب أن تتوافق مع متطلبات غيغابايت - الجدول .

أنواع شائعة من المصاعد الكهربائية هي مجرد عرض هنا , وآمل أن نتمكن من معرفة المزيد عن هذا المنتج , يمكن القول أن هذا المنتج هو أفضل بيع في المنزل , لأن الكثير من الأماكن تحتاج إلى استخدام هذا النوع من رفع وظيفة , ولكن أيضا مرنة بما يكفي لنقل المنتجات , والآن الشركة المتخصصة في إنتاج هذا النوع من المنتجات جنبا إلى جنب مع مجموعة واسعة من الإنترنت الدعاية الخارجية , تحتاج إلى صديق يمكن أن تذهب مباشرة إلى شبكة الإنترنت للعثور على الشركة المناسبة , ثم فهم بسيط من هذه المنتجات , فضلا عن نموذج الأداء والسعر من المعلومات , يمكنك شراء مباشرة على شبكة الإنترنت .

بناء مصعد كهربائي لوحة السلامة بناء مصعد كهربائي تصنيف الحمولة , تصنيف عدد الركاب لافتات توضع في موقف لافت للنظر من القفص . يحظر استخدام المصاعد الكهربائية البناء في حالة تجاوز تصنيف الحمولة أو تصنيف عدد الركاب .

مطار فرانكفورتبناء مصعد كهربائي سلامة لافتة يجب أن تكون معلقة في مصعد كهربائي حماية تسلط , بطاقة حجم متر × متر .

مضخة يدوية : عندما فشل النظام , مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي إلى رفع السيارة إلى الطابق السفلي .

تصبح سهلة . تستخدم أساسا لنقل البضائع بين خطوط الإنتاج أو بين الطوابق . المواد على الانترنت . ضبط ارتفاع الشغل في الجمعية . تغذية عالية ؛ رفع أجزاء كبيرة من المعدات في الجمعية . آلة كبيرة من المواد . تخزين وتفريغ المواقع مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة .


ترانيباترامعلومات المنتج الأخرى
  • شخيرالمسمار رافعة كهربائيةنمط سوق الخدمة

    شخيرالمسمار رافعة كهربائيةنمط سوق الخدمة

  • شخير30 متر رفع منصةكيفية التعرف على السلع المقلدة

    شخير30 متر رفع منصةكيفية التعرف على السلع المقلدة

  • شخيررفع منصة رافعة كرنكما هي نظرية تصميم

    شخيررفع منصة رافعة كرنكما هي نظرية تصميم

  • شخيرمصنع سبائك الألومنيوم مصعدكيف يمكن للصيانة إطالة عمر الخدمة

    شخيرمصنع سبائك الألومنيوم مصعدكيف يمكن للصيانة إطالة عمر الخدمة

  • كيتايورشة عمل مصعدإبداعي

    كيتايورشة عمل مصعدإبداعي

  • مدينة كوتامحول مربع السعرالنقاط التي يجب ملاحظتها عند الاختيار

    مدينة كوتامحول مربع السعرالنقاط التي يجب ملاحظتها عند الاختيار

  • ميلهيممصعد البضائع الثابتةبداية سلسة لكنها لا تزال ضعيفة

    ميلهيممصعد البضائع الثابتةبداية سلسة لكنها لا تزال ضعيفة

  • ناي سور سينرفع منصة مقبض السيارةاتجاه التنمية جيد

    ناي سور سينرفع منصة مقبض السيارةاتجاه التنمية جيد

  • استدعى:تذكير: معلومات مطار فرانكفورتشوكة كهربائية نوع رفع الجدوللا تزال قيمة الخرج عالية ، توفر لك مطار فرانكفورتشوكة كهربائية نوع رفع الجدوللا تزال قيمة الخرج عالية من شركتنا ، وخدمة مطار فرانكفورتشوكة كهربائية نوع رفع الجدوللا تزال قيمة الخرج عالية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات مطار فرانكفورتشوكة كهربائية نوع رفع الجدوللا تزال قيمة الخرج عالية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية مطار فرانكفورتشوكة كهربائية نوع رفع الجدوللا تزال قيمة الخرج عالية. مطار فرانكفورتشوكة كهربائية نوع رفع الجدوللا تزال قيمة الخرج عالية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في مطار فرانكفورتشوكة كهربائية نوع رفع الجدوللا تزال قيمة الخرج عالية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!