الجمريمحول الكهرباء S13-50الأساليب الفنية في الحماية

  • وقت الافراج:2024-04-20 09:57:26
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:375
  • وصف سريع:

    الجمري, يعني الفرق بين ثلاث مراحل لا يمكن أن تتجاوز ٪ , مقارنة مع دقة القياس السابق لا ينبغي أن تتجاوز ٪ .مواصفات استهلاك الط

محتوى المقال
يعني الفرق بين ثلاث مراحل لا يمكن أن تتجاوز ٪ , مقارنة مع دقة القياس السابق لا ينبغي أن تتجاوز ٪ .

مواصفات استهلاك الطاقة يتطلب الحفاظ على مقاومة التأريض . أوميغا بينما المقاومات عموما أكثر من & أوميغا ; وفقا لقانون أوم , عندما تلف طبقة عازلة ,الجمرينوع محول النفط مغمورة, على أساس التدفق الكهربائي هو فقط / من مجموع التدفق الكهربائي , وبالتالي ضمان فعالية . ارتفاع الجهد , وانخفاض المقاومة , وبعبارة أخرى , في حالة ارتفاع الجهد . يمكننا أن نهتم محول الكهرباء مصنع , سيد الكثير من المعرفة المهنية .

ماو تسي تونغالمدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ , ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية , ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال , محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .

ملاحظة : في كامل عملية التفتيش الأمني , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين يجب استخدام اختبار درجة الحرارة أو التصوير الحراري , والمحولات نفسها , محطة كتلة وغيرها من الملحقات هادفة التفتيش ؛ الضوضاء في تشغيل المحولات هو تدفق كهربائي متناسق الصوت , إذا كان الصوت هو العثور على أن تكون غير طبيعية , ومن الواضح أن توسيع أو وجود الصوت المحلية , يجب على الفور العثور على السبب , واتخاذ تدابير فعالة , إذا لزم الأمر , يمكن أن تستخدم للحد من الحمل أو إيقاف تشغيل المحولات .

إدراج النحاس جزءا لا يتجزأ من الهيكل المعتمد في نهاية الذيل والوسط الاستفادة من الضغط لف الرأس .


الجمريمحول الكهرباء S13-50الأساليب الفنية في الحماية



عملية النفط مغمورة محول

عدة اختبارات تركيب المحولات

صب الحديد تسرب النفط

قيمة عالية ( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .

تركيب مانعات صواعق البرق , من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا ,الجمريفقدان محول الكهرباء, من السهل جدا أن تؤدي إلى حوادث الحريق , انقطاع التيار الكهربائي , والآلات والمعدات الضرر .

الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل , وانخفاض الجهد عازل مركب , أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض , كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .


الجمريمحول الكهرباء S13-50الأساليب الفنية في الحماية



قبل وبعد أخذ العينات , واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان , أخذ العينات حول الفم نظيفة .

استشارات مجانية مصنع المحولات الكهربائية

فقدان الحديد محول يتكون من مستويين . واحد هو التخلفية الخسارة , عندما التيار المتردد الدوائر وفقا للمحول , وفقا للمحول الفريت المغناطيسي الأساسية خط الاستشعار عن بعد من السمت والحجم مع التغيير , بحيث البنية الجزيئية الأساسية الفريت بعضها البعض , والإفراج عن الطاقة , ومن ثم فقدان جزء من الطاقة الكهرومغناطيسية , وهذا هو , يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب , يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة ,الجمريمحول كيلوفولت, وما إلى ذلك المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب , بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف , اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .

الجمريكيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟

في حالة تشغيل المحولات الجافة , حتى بعض الضوضاء وهناك الكثير من الضوضاء , أكثر ضررا خطيرا على الجميع لا مشكلة في وقت الراحة والعمل . في هذا الوقت من المحولات الجافة يجب أن تفعل عزل الصوت العلاج العام المحولات الجافة من الضوضاء عملية العلاج و الطرق الرئيسية هي أكثر من ذلك , ثم كيف ينبغي أن تحل الضوضاء من المحولات الجافة ؟ أو الجاف محول مصنعين شبكة بسيطة لفهم ذلك .

العملاء في تطبيق محول من النوع الجاف , في اتصال مع الطريقة التي يجب أن يتقن بمهارة , إذا كان هناك مشكلة في اتصال من السهل أن يسبب أخطاء شائعة في التطبيق . لذا , ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

ترانيباترامعلومات المنتج الأخرى
  • زندانرفع الكهربائيةالوظيفة الرئيسية واتجاه التنمية

    زندانرفع الكهربائيةالوظيفة الرئيسية واتجاه التنمية

  • زندانرفع منصة المرحلةما هي معايير المرونة

    زندانرفع منصة المرحلةما هي معايير المرونة

  • زندانرفع منصة رفع السيارةالصانع

    زندانرفع منصة رفع السيارةالصانع

  • زندانسبائك الألومنيوم رفع منصة 8 مترركز على الصناعة

    زندانسبائك الألومنيوم رفع منصة 8 مترركز على الصناعة

  • داسكامتطلبات إعداد المحولات الجافةما الفرق بين الصيانة الموسمية والموسمية

    داسكامتطلبات إعداد المحولات الجافةما الفرق بين الصيانة الموسمية والموسمية

  • ميلانورفع منصة ثابتةتحتاج إلى زيادة التباطؤ

    ميلانورفع منصة ثابتةتحتاج إلى زيادة التباطؤ

  • زوتميردليل عمودي رفع منصة عمل السيارةازدهار الاستثمار الصناعي

    زوتميردليل عمودي رفع منصة عمل السيارةازدهار الاستثمار الصناعي

  • الولايات المتحدة الأمريكيةرفع هيدروليكي منصة صغيرةما يجب الانتباه إليه أثناء العمل الموسمي

    الولايات المتحدة الأمريكيةرفع هيدروليكي منصة صغيرةما يجب الانتباه إليه أثناء العمل الموسمي

  • استدعى:تذكير: معلومات الجمريمحول الكهرباء S13-50الأساليب الفنية في الحماية ، توفر لك الجمريمحول الكهرباء S13-50الأساليب الفنية في الحماية من شركتنا ، وخدمة الجمريمحول الكهرباء S13-50الأساليب الفنية في الحماية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات الجمريمحول الكهرباء S13-50الأساليب الفنية في الحماية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية الجمريمحول الكهرباء S13-50الأساليب الفنية في الحماية. الجمريمحول الكهرباء S13-50الأساليب الفنية في الحماية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في الجمريمحول الكهرباء S13-50الأساليب الفنية في الحماية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!