بريفيزاالمحولاتتستمر الأسعار في الارتفاع

  • وقت الافراج:2022-11-29 13:43:11
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:445
  • وصف سريع:

    بريفيزا,بريفيزا35kv محول النفط,اختيار حجم صغير جدا من محول الكهرباء , محول على المدى الطويل سوف يسبب الحمل الزائد , من السهل تدم

محتوى المقال
بريفيزا35kv محول النفط,

اختيار حجم صغير جدا من محول الكهرباء , محول على المدى الطويل سوف يسبب الحمل الزائد , من السهل تدمير الآلات والمعدات . ولذلك , فإن القدرة على تصنيف المحولات يجب أن تكون على أساس الحاجة إلى اختيار استهلاك الطاقة , وليس مناسبة كبيرة جدا أو صغيرة جدا .

عند أخذ العينات من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) , المحولات الكهربائية , مثل الزجاج أنبوب اختبار , وما إلى ذلك , يمكن أن تستخدم لاستخراج النفط في نهاية الجزء السفلي من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) .

بريفيزاتعزيز عملية محول من النوع الجاف

الخطوة الأولى في حساب كامل عملية الموجة هو حساب البارامترات الأساسية على شبكة الإنترنت , مثل الحث , المقاوم , وما إلى ذلك , ولكن دقة هذه المعايير الأساسية هي ضارة جدا على حساب كامل عملية الموجة .

بوفا كارلتاعندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي , تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .

محول الكهرباء لديها خط الصفر الذي يرتبط مع المعدات في العمل لأن الجهد المتولد من الخادم في العملية سوف يرافقه كابل إلى محول الكهرباء , يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام محول الكهرباء سيتم نقلها إلى استهلاك الطاقة آلة المعدات . ما هو خط الصفر الفعلي محول الكهرباء ؟ أدناه سوف أعرض لنا .

تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :


بريفيزاالمحولاتتستمر الأسعار في الارتفاع



إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) , تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

محطة توزيع الطاقة الثانوية محاثة المعدات ( مثل المحولات , محولات الجهد , التيار المتردد , وما إلى ذلك ) , جميع العمليات العادية وفقا للتيار المتردد , لف المحولات الأساسية سوف تصدر إيقاع منتظم و لهجة معينة . همهمة همهمة " ; صوت . يجب على العاملين في مصنع المحولات فهم خصائص الضوضاء , الضوضاء , حتى لو كان هناك خطأ شائع في المعدات . فرقعة " ; فائدة نموذج يمكن أن تميز جيل وخصائص المعدات المشتركة خطأ حسب إيقاع الموسيقى و تغيير الصوت في جميع الأوقات العادية وغير العادية .

العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة , مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .

بنود التفتيش في تتابع حماية المحولات الجافة , انقطاع التيار الكهربائي من نقطة الفشل يعتمد على بعضها البعض . وباختصار , إذا كان هناك أي مشكلة ,بريفيزاالنفط مغمورة محول نظام الصيانة, فإنه يؤثر على كامل دائرة إمداد الطاقة .

عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا -a / min الكثافة الحالية .

وبصفة عامة , فإن العلاج في حالات الطوارئ من النفط مغمورة محول الإشعال هو أساسا قطع النفط مغمورة محول , قطع التبديل إمدادات الطاقة من كل جانب ,بريفيزامحول من النوع الجاف, وسرعة الاستثمار في النفط مغمورة محول احتياطي من البداية نظام امدادات الطاقة . إنهاء تشغيل معدات التبريد . مفتاح النفط مغمورة محول الإشعال . عندما l-oil مغمورة محول النفط مغمورة محول في محطة توليد الكهرباء هو إشعال مجموعة المولدات يجب إزالتها أولا .


بريفيزاالمحولاتتستمر الأسعار في الارتفاع



عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف , لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير , وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات , معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات , أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .

إحصائيات الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل , ومقاومة الصدأ , عزل الصوت , والحد من الضوضاء .

طريقة اختيار نوع الحماية الجافة اختبار المحولات

الخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفط

بريفيزامحول من النوع الجاف الضوضاء تشتت

( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .

العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة , مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .

ترانيباترامعلومات المنتج الأخرى
  • لاس فيغاسذاتية الحركة الكهربائية مصعدإحصاءات بيانات السوق

    لاس فيغاسذاتية الحركة الكهربائية مصعدإحصاءات بيانات السوق

  • لاس فيغاسرفع منصةعدد الإصلاحات آخذ في الازدياد

    لاس فيغاسرفع منصةعدد الإصلاحات آخذ في الازدياد

  • لاس فيغاسصيانة المصاعد الهيدروليكية رفع منصةما هي المهارات

    لاس فيغاسصيانة المصاعد الهيدروليكية رفع منصةما هي المهارات

  • لاس فيغاسعمود مزدوج سبائك الألومنيوم مصعدعملية التمهيد

    لاس فيغاسعمود مزدوج سبائك الألومنيوم مصعدعملية التمهيد

  • دوناهارازتيدليل السكك الحديدية نوع البضائع مصعدما هي المهارات في الشتاء

    دوناهارازتيدليل السكك الحديدية نوع البضائع مصعدما هي المهارات في الشتاء

  • تورنايتصميم محول الكهرباءاحتياطات التشغيل في العمل

    تورنايتصميم محول الكهرباءاحتياطات التشغيل في العمل

  • يوهوارفع هيدروليكي منصة ثابتةلمعان

    يوهوارفع هيدروليكي منصة ثابتةلمعان

  • شونتشينجالكهربائية المحمولة منصة رفع السيارةخصائص فيزيائية جيدة

    شونتشينجالكهربائية المحمولة منصة رفع السيارةخصائص فيزيائية جيدة

  • استدعى:تذكير: معلومات بريفيزاالمحولاتتستمر الأسعار في الارتفاع ، توفر لك بريفيزاالمحولاتتستمر الأسعار في الارتفاع من شركتنا ، وخدمة بريفيزاالمحولاتتستمر الأسعار في الارتفاع وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بريفيزاالمحولاتتستمر الأسعار في الارتفاع ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بريفيزاالمحولاتتستمر الأسعار في الارتفاع. بريفيزاالمحولاتتستمر الأسعار في الارتفاع أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بريفيزاالمحولاتتستمر الأسعار في الارتفاع ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!