بوبوفو فئة التركيب الكيميائي الفردي

وقت الافراج:2022-12-02 10:00:00 مستخدم آخر:984HP143755493 مرات مشاهدة الصفحة:619

نصائح أساسية:بوبوفو,مواصفات أنا على شكل شعاع تمرير تصميم عن سنتيمتر من الخصر العرض . على سبيل المثال , عرض الخصر من أنا الصلب الشعاع . أنا

مواصفات أنا على شكل شعاع تمرير تصميم عن سنتيمتر من الخصر العرض . على سبيل المثال , عرض الخصر من أنا الصلب الشعاع . أنا نوع من الصلب المدرفلة على الساخن بما في ذلك نوع عادي أنا شعاع , شعاع ضوء , واسعة موازية ساق أنا شعاع ( ح شعاع ) . عرض الخصر من الصلب المدرفلة على الساخن i-beam العادية في الصين هو ~ عن رقم ~ رقم , زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المتداول i-beam يتكون من نظام تمرير مباشرة , عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك , يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .

عدة مراحل في تصنيع سبائك الأنابيب

بوبوفوالمجلفن أنابيب الصلب هو نوع من ضوء رقيقة الجدران أنابيب الصلب جوفاء مع مربع المقطع العرضي , المعروف أيضا باسم الباردة شكلت الصلب . فائدة نموذج يأخذ المدرفلة على الساخن أو المدرفلة الباردة قطاع أو ملفوف المواد باعتبارها الركيزة , و هو قسم مربع الشكل والحجم التي شكلتها الانحناء الباردة عالية التردد لحام . وبالإضافة إلى ذلك , فإن حجم الزاوية و حافة التسطيح من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب المجلفن سميكة الجدار يمكن أن تصل إلى أو تتجاوز مستوى المقاومة لحام الباردة شكلت أنابيب الصلب المجلفن .

الخصائص التقنية الرئيسية ف سبيكة

سان رافائيلالخيار : أنابيب سبائك الكروم مارتنزيت والأنابيب سبائك الكروم مع تكوين أكثر من ٪ ,بوبوفو 20 , لا الكربون الصلب عالية وعالية الكروم أنابيب سبائك . محلول مائي يحتوي على ٪ سيانيد الصوديوم ٪ ~ ٪ ( نسبة الحجم ) , حل درجة الحرارة ~ ℃ حل الوقت دقيقة .

أنا الصلب الشعاع يستخدم على نطاق واسع

مواصفات أنا على شكل شعاع تمرير تصميم عن سنتيمتر من الخصر العرض . على سبيل المثال , عرض الخصر من أنا الصلب الشعاع . أنا نوع من الصلب المدرفلة على الساخن بما في ذلك نوع عادي أنا شعاع ,بوبوفو , شعاع ضوء , واسعة موازية ساق أنا شعاع ( ح شعاع ) . عرض الخصر من الصلب المدرفلة على الساخن i-beam العادية في الصين هو ~ عن رقم ~ رقم , زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المتداول i-beam يتكون من نظام تمرير مباشرة عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك , يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .


بوبوفو    فئة التركيب الكيميائي الفردي



هذا هو مستقيم . هذا يجعل ح شعاع لحام و الربط أسهل من أنا شعاع , وتحسين الخواص الميكانيكية لكل وحدة وزن , ويوفر الكثير من المواد و وقت البناء .

عالية التردد لحام أنابيب الصلب دوامة مشتركة مع التماس ( sy- ) المستخدمة في نقل السوائل ذات الضغط المنخفض يأخذ المدرفلة على الساخن لفائف الصلب مثل أنابيب فارغة , وعادة ما تكون ملفوف في درجة حرارة عالية .

حاء - قسم الصلب هو نوع من الكفاءة الاقتصادية الشخصية التي لديها أفضل توزيع مساحة المقطع العرضي و أكثر عقلانية نسبة القوة إلى الوزن . اسمه لأنه جزء من الحروف الإنجليزية &Amp ; استشهد ه مقتبس من ليس هناك التدرج في الجانبين من ح شعاع

يوصي بشدة أنا الصلب الشعاع يستخدم على نطاق واسع

دعم الإطار . أكثر من نصف هؤلاء كبار المديرين في الصين السابق . ليست جيدة للزلازل . الطاقة الهيدروليكية , قوة كبيرة , عموما حوالي كيلوواط , لوحة القص , آلة الانحناء مماثلة . العام عملية مراقبة معقدة , وذلك باستخدام السيطرة على المجلس التشريعي الفلسطيني .

أنابيب سبيكة تستخدم على نطاق واسع في حياتنا اليومية ,بوبوفو , والتي توفر لنا مساعدة كبيرة .


بوبوفو    فئة التركيب الكيميائي الفردي



سبائك الأنابيب هو نوع من دوامة التماس أنابيب الصلب غير الملحومة , وعادة ما يتم معالجتها بواسطة البثق الحارة و هي ملحومة من قبل اثنين من الأسلاك التلقائي لحام القوس الوجهين العملية . سبائك أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن قطاع الصلب يتم إرسالها إلى الأنابيب الملحومة وحدة . المدرفلة على الساخن قطاع الصلب المتداول ببطء لإنتاج أنابيب حلقي مع فتح الثغرات . ضبط ضغط الأسطوانة , لحام الفجوة بين ~ ملم , حتى أن كلا الجانبين من اللحام .

تركيب المواد استخدام بعض الشفاه والمرفقين لتأمين المواد الخام . ولذلك , من الضروري ضمان جودة الشفاه والمرفقين في الاستخدام لضمان تأثير عملي من سبائك الأنابيب الجمعية . إذا كان يجب تجميع مكونات لوحة أجهزة القياس على الأنابيب , يجب أن تكون مثبتة معا .

تلوث المفاصل يؤدي إلى لحام الشقوق . لحام الأنابيب المركبة هو عمل دقيق . وإذا لم يتم ذلك بشكل جيد , فإنه لن يؤدي إلى إهدار الموارد فحسب , بل سيؤدي أيضا إلى كفاءة العمل وإعادة صياغته وإعادة تشغيله وإهدار الموارد المالية .

سبيكة أنابيب أنابيب الصلب غير الملحومة . سبائك أنابيب مقسمة إلى هيكل سلس أنابيب الضغط العالي سبائك مقاومة للحرارة الأنابيب . أساسا تختلف عن معايير الإنتاج والصناعة من سبيكة أنابيب . الصلب وهدأ من سبيكة أنابيب تغيير الخواص الميكانيكية . تلبية متطلبات تجهيز الشرط . فائدة نموذج يحتوي على مزايا أعلى قيمة الاستخدام وارتفاع محتوى الكروم في التركيب الكيميائي , وارتفاع درجة الحرارة المقاومة .

بوبوفوإصلاح لحام صغيرة طول mm . المواد الخام يجب أن لا تتجاوز ملم بعد لحام الحافة مصقول .

الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية التفتيش يجب أن تتم على إصلاح لحام سبائك الأنابيب , لحام نهاية الميت و خاتم التماس من قطاع الصلب . في دوامة لحام الصلب التي تحمل السوائل القابلة للاشتعال , يجب إجراء اختبار الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية yibai ٪ SX ) . في دوامة لحام سبائك أنابيب لنقل المياه , ومياه الصرف الصحي , تدفئة البخار وغيرها من السوائل العامة , الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية اختبار العينات ( في المائة ) .

carburizing : carburizing هو عملية اختراق ذرات الكربون إلى السطح من الصلب . كما أنه يجعل من منخفض الكربون الصلب عالية الكربون الصلب سطح الشغل , الشغل جزء يمكن الحفاظ على صلابة و ليونة من منخفض الكربون الصلب .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر بوبوفو فئة التركيب الكيميائي الفردي المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات بوبوفو فئة التركيب الكيميائي الفردي ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى بوبوفو فئة التركيب الكيميائي الفردي غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة بوبوفو فئة التركيب الكيميائي الفردي الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

ترانيباترانوصيالإخبارية
ترانيباتراأحدث الأخبار